تويوتا مساعدة خدمة لمساعدتك على الطريق

13 أغس 2013

 راحة بالك عندما تكون في أشد الحاجة إليها

تويوتا "مساعدة" خدمة لمساعدتك على الطريق
 
الساير ملتزمون بمفهوم المنتجات المبتكرة
برنامج "دوم نطمن" يعتني بعملاء الساير وسلامتهم على الطريق
 

الكويت، 14 أغسطس 2013


في حال حدوث أعطال غير متوقعة, لا أحد يريد أن يكون عالقا على جانب الطريق . الساير تطمئن عملائها أنها ستكون الى جانبهم في حال نفاذ الوقود أو تعطل السيارة نتيجة بنشر، لضمان مواصلة رحلتهم وسلامتهم على الطريق حتى في أوقات الشدة.

تم إطلاق خدمة "Musaada" تويوتا الساير - في معرض الري، وذلك بحضور السيد / يوهان هايزلتز مدير الأعمال الأول لمجموعة المبيعات في شركة مؤسسة محمد ناصر الساير واولاده، وحضور كبار مدراء الشركة والضيوف أعضاء الصحافة.

افتتح السيد / يوهان بتحية الضيوف الكرام قائلاَ: " قبل 6 أشهر في مطلع عام 2013 اطلقت شركتنا حملة دوم مطمن تأكيدا لمواصلة تعهدنا والتزامنا على تقديم أفضل الخدمات وأن تكون تجربة الأستثمار بامتلاك سيارة تويوتا هي القرار الصحيح أكثر من أي وقت مضى. ولنؤكد ان رضا العملاء ما زال وسيبقى من أولوياتنا، وأننا لن نوفر جهدا برفعه الى مستويات أعلى لا يضاهينا فيها منافسونا. حملة تويوتا الساير دوم مطمن عبارة عن شبك منسوج من عدة أركان عبارة عن:

60عاما مازال العميل أساس فلسفتنا. فنحن أعدنا صياغة هذا المفهوم ليتطور وينسجم أكثر مع البيئة الإستهلاكية والإقتصادية الجديدة.
الكفالة – 5 سنوات دون تحديد المسافة.
صيانة مجانية لمدة سنة أو 20,000 الف كم (أيهما أقرب).
أكبر شبكة لمراكز الخدمة مع المزيد من التوسع والإنتشار.
الصيانة بأحدث المعدات والتجهيزات لدقة فائقة بالعمل.
فريق عمل محترف بالخدمة الأفضل، رغم ارتفاع كلفة الأيدي العاملة بسبب التضخم العالمي وتحسن الدول المصدرة للعمالة ما زلنا نقدم الافضل علي الإطلاق.
سيارة بديلة في مركز الخدمة لتبقيكم على الطريق ضمن الكفالة.
خدمة من الباب للباب لإستلام وتسليم سياراتك.
حجز موعد فعلي للخدمة أونلاين ، تعد الخدمة الأولي في الشرق الأوسط على الإطلاق.
وأضاف السيد / يوهان: " ولكننا اليوم وبشكل خاص سنسلط الضوء علي أحد الأركان الرئيسية لحملة دوم مطمن - غاية في التميز وجديدة بالكامل تقدم مجانا من وكيل سيارات وليست شركات مساندة وتعتبر خدمة اضافية غير خدمة الونش التي نقدمها لعملاء سيارات تويوتا.

نقدم لكم اليوم رسميا خدمة "Musaada" للمساعدة على الطريق لتقديم الدعم والمساندة لكافة عملاء تويوتا على الطريق 24 ساعة طوال الإسبوع حيث ستبقيك دون تعطيل علي الطريق سواء نفذ الوقود أو البنشر أو نفاذ فعالية البطارية.

جاءت خدمة "Musaada " على الطريق لسيارات تويوتا حرصاَ وايماناَ من الساير على ابتكار وتقديم العديد من المنتجات والبرامج ومخرجات الشركة تحت مظلة برنامج "دوم مطمن" و التي تعنى بعملائنا وسلامتهم على الطريق".

خدمة "Musaada " تقدم مجانا لكافة عملاء سيارات تويوتا في الكويت التي تم شراؤها من الساير وتخضع خدمة مساعدة للشروط والأحكام على أن تكون كفالة السيارة سارية المفعول.

علما أن هناك خدمة مماثلة ومنفصلة عن تويوتا حصريا نقدمها لعملاء لكزس للسيارات التي تم شراؤها من الساير 24 ساعة طوال الأسبوع ضمانا لحصول جميع عملاؤنا على هذه الخدمة الأستثانئية مجانا من شركتنا.

ذلك تأكيد جديد أن الساير يوازي تويوتا بالإستمرار في اسراتيجيتنا تطورا نحو الأمام على ثقة في السوق الكويتي ومستمرون في تنفيذ خططنا التوسعية دون أي تعديلات وبكل ثقة لبناء أكبر عدد من المراكز والمرافق لتويوتا ولكزس وقائمون على إنشاء مشاريع أيضا متكاملة في كافة أرجاء الكويت بتوفير كافة الخدمات البيعية والخدمات المساندة لما بعد البيع. ذلك بتوفير معارض جديدة للسيارات ومعارض للسيارات المستعملة المعتمدة وكراجات بكافة أنواع الخدمات فيها ومراكز لقطع الغيار في كل مكان في الكويت بطريقة مميزة مبتدئين العمل في ثلاث مشاريع ضخمة وجديدة في الجهراء وأبوفطيرة والفحيحيل تعكس شغفنا الدؤوب وما كان ذلك إلا نتيجة طبيعية وحتمية للاستراتيجية الذكية والبعيدة النظر التي انتهجتها مجموعة الساير في السوق ولذلك حرصنا كل الحرص أيضا على تقديم خدمة مساعدة لتكون دوم مطمن مع تويوتا الساير.

ان حملة دوم مطمن تترجم الأقوال الى افعال وحقائق يمكن الرجوع لتفاصيلها وما تقدمة من افكار وخدمات مبتكرة من نوعها في الكويت على موقع .comمطمنwww. أو www.toyota-reassured.com .
 
click here online I cheated on my husband
open why do wife cheat why are women unfaithful
cheat wifes link how to tell if wife has cheated
what makes women cheat why people cheat unfaithful wife
I cheated on my wife read here why married men have affairs
naprosyn smpc site naprosyn cena