المبنى الرئيسي لمجموعة الساير القابضة يحصل على جائزة GORD))البلاتينية لعمليات التشغيل القائمة.

08 نوف 2018

التميز بالالتزام الاستراتيجي نحو الاستدامة

فازت مجموعة الساير القابضة بجائزة الاستدامة لعام 2018  للقطاع الخاص من منظمة الخليج للأبحاث والتطوير (GORD) لقيادتها والتزامها بتبني أفضل ممارسات الاستدامة في  عمليات تشغيل المبنى الرئيسي للمجموعة في المنطقة الحرة، الكويت. تعتبر GORD أول نظام تقييم على الأداء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، تم تطويره لتقييم المباني الخضراء والبنية التحتية.

أقيم حفل قمة الاستدامة 2018 الذي عقد في 24 أكتوبر 2018 في الدوحة قطر وقدمت جائزة الاستدامة لمجموعة الساير على قيادتها المتميزة والتزامها باتباع أفضل ممارسات الاستدامة في التشغيل العملي الحالي لمبناها الرئيسي في الكويت ، اتخذ المبنى العديد من مبادرات الاستدامة للبناء الأخضر في مجال الطاقة والمياه والبيئة الداخلية وإدارة النفايات وإدارة المرافق.

ووفقاً للسيد/ محمد ناصر الساير، عضو مجلس الإدارة التنفيذي ورئيس لجنة الإستدامة، إن شركة مجموعة الساير القابضة قد أعادت التزامها المستمر بمنحها جائزة الاستدامة المرموقة لعام 2016 لتبني أفضل ممارسات الاستدامة في تصميم وبناء مشروع "الساير تويوتا سيتي" ،

"نحن فخورون للغاية بالتعاون مع GORD للمشاركة الفعالة في تبني الأفكار المبتكرة للمباني الخضراء لتعزيز القدرة على التكيف مع تغيرات المناخ من خلال الانتقال إلى المجتمعات منخفضة الكربون ، والحد من الانبعاثات وتحسين فهم العلوم المناخية لتحقيق عالم أكثر خضرة.