تويوتا هايلكس الاستثنائية تحتفل بـ 50 عامًا من

06 ماي 2018

استشعر القوة و الراحة مع هايلكس – المحارب

تمكنت هايلكس ، خلال الخمسة عقود الماضية ، من الحفاظ على مكانتها كأحد المنتجات المهمة و الدافع الرئيسي لاستراتيجية تويوتا العالمية . تفسر هايلكس سمعتها على أنها سيارة قوية تقهر جميع الظروف و قادرة على التطور باستمرار لتضع معايير جديدة للراحة والأداء. عملاء هايلكس أوفياء و يعتبرونها شريك موثوق لأعمالهم أو استخدامهم الشخصي .

منذ اطلاق الجيل الأول من هايلكس في عام 1968 ، تم بيع أكثر من 17.7 مليون هايلكس حتى 2017 حول العالم في أكثر من 180 بلد و منطقة . إن إسم هايلكس عبارة عن خليط من الكلمتين "High" بمعنى عالي و "Luxury" بمعنى فخم ، و قد سمي هكذا للتأكيد على روعة الشاحنة و تميزها .

حين واجهت صعوبة في صناعة الجيل الثامن من هايلكس ، ادركت تويوتا أن المركبة ليست وحدها مصدر القوة ، إنما تنبع القوة من الأشخاص الذين يجلسون بداخلها أيضا. فسواء كنت تشق طريقك في مسار موحل أو كنت عالقًا في الازدحام ، فإن التخفيف من ضغط القيادة مهم بقدر تحمل تلك العوامل . و لذلك قامت هايلكس الجديدة بتطوير مواصفات القوة و الأداء في الموديل و قام أيضاً بإعادة تعريف تلك القوة من خلال التركيز بشكل اكبر على الراكب و توفير تجربة قيادة بدون توتر .

 

و لتلبية المتطلبات المتزايدة للسوق حول العالم ، تطور هايلكس بشكل جذري . يمكن التعبير عن هايلكس الجديدة من خلال شعار تويوتا للمركبة المعاد تصميمها : حقبة جديدة لشاحنات البيك اب. كل خطوة هناك هايلكس . فالجزء الأول من الشعار يعبر عن تطور هايلكس الجديد ، ذو الأهمية الكبيرة بحيث يضع معايير جديدة لفئة البيك اب مع مستوى جديد للراحة المماثلة لتلك الموجودة في مركبات الدفع الرباعي . في حين يوضح الجزء الثاني من الشعار إن هايلكس الجديدة حقيقية ، أصلية و ثابتة مع قيام ماركة هايلكس بتقديم أعلى مستويات المتانة و الموثوقية التي لطالما مثلت القيم الأساسية لهايلكس .

هايلكس TRD2018 الجديدة مدعوم بمحرك V6 4.0 لتر / 235 حصان ، دفع رباعي ، ناقل حركة تيبترونيك 6 سرعات و اكسسوارات تي ار دي

هايلكس TRD هو الأقوى و الأجرأ و في نفس الوقت الأروع . الإصدار الخاص من هايلكس 2018 الجديدة مدعومة باكسسوارات تطوير سباقات تويوتا (TRD) . هذا الإصدار يعيد صياغة الأداء القوي و يسلط الضوء على التصميم القوي و المؤثر في نفس الوقت مع مظهر خارجي معزز و مقصورة داخلية مريحة . يمتلك الإصدار الأخير من هايلكس مظهراً معاصراً محسناً إلى جانب قدرات ممتازة على الطرقات العادية و الوعرة . كما سيكون مرغوبًا من قبل قاعدة العملاء الشباب النشطين ، الافراد و العائلات . مع أجيال من النجاح ، هايلكس هو دائمًا الخيار الأفضل .

اكسسوارات TRD المذهلة المتوفرة في هايلكس 2018 تشمل دعامية أمامية TRD ، مصابيح نهارية ، عامود رياضي TRD، إطارات المنيوم ار 17 انش TRD، وستكون متوفرة بألوان جريئة منها الأبيض اللؤلؤي، أزرق نيبولا، أحمر كريمسون سبارك . اكسسوارات تجعل من كل سيارة معروفة على الفور كمثال فريد بتصاميم جريئة .

بعيداً عن الأفكار التقليدية المرتبطة بالقوة و الصلابة، يقدم الجيل الثامن من هايلكس قيادة مريحة تجعل من الرحلات الطويلة و الصعبة أقل ارهاقاً وتساعد المقصورة الهادئة على التواصل بين الركاب في أي ظروف، بالإضافة إلى مجال الملاحة المعزز و ذلك بفضل كفاءة الوقود المحسنة .