الساير و موتول … هدف واحد لنمو متواصل

12 أبر 2018

وفد رفيع المستوى من شركة موتول يزور الساير

زيوت موتول الفرنسية في الكويت تحقق مبيعات قياسية  فى اول  عام  من إطلاقها

رحبت مجموعة الساير القابضة مؤخراً بوفد رفيع المستوى من شركة موتول الذي قام بزيارة دولة الكويت لأول مرة منذ الإطلاق الرسمي للزيوت الفرنسية من قبل الساير الهندسية باعتبارها الموزع المعتمد في الكويت . و قد تضمن وفد شركة موتول السيد هيرفيت اميلوت، رئيس مجلس الإدارة، و السيد كريستوف لاكروكس، رئيس العمليات، و السيد جاكوم فيليب، المدير الإداري لأفريقيا الغربية و الشرق الأوسط، و السيد بانكاج شارما ، مدير تطوير أعمال الشرق الأوسط و قد مثل مجموعة الساير القابضة السيد/ مبارك ناصر الساير ، الرئيس التنفيذي و السيد/ بينغت شولتز ، رئيس العمليات، و السيد/ بدر مساعد الساير، الرئيس التنفيذي للداو القابضة، و السيد كريشنا كومار، مدير عام قسم الإطارات و الزيوت و الأصباغ.

و بهذه المناسبة صرح السيد/ هيرفيت اميلوت  : " لقد سعدنا برؤية الإقبال الكبيرعلى زيوت موتول في الكويت منذ إطلاقها الكبير في عام 2017 . و في هذا الصدد ، نقدم شكرنا و تقديرنا لأعضاء فريق شركة الساير الهندسية على جهود المبيعات المثمرة تحت إدارة شركة الساير الهندسية و قيادة مجلس إدارة مجموعة الساير و الإدارة العليا . نحن ملتزمون بالعمل مع الإدارات المعنية و المسؤولين لترسيخ وجود علامة موتول التجارية في الكويت ."

و نظم أعضاء مجموعة الساير زيارة تعريفية لوفد شركة موتول الى مرافق تويوتا و لكزس، بالإضافة إلى جولة للقاء شركاء العمل في السوق خلال الرحلة . و تضمنت الرحلة زيارة إلى مركز لكزس، برفقة مدير أعمال لكزس السيد/ محمود أبو ظهر حيث انبهر الوفد بالمركز الذي يعتبر أحد أكبر و أهم معارض السيارات الفاخرة في العالم.

و في هذه المناسبة علق السيد/ مبارك ناصر الساير قائلاً : " جميع جهودنا في مجموعة الساير تتمحور حول تقديم منتجات عالية الجودة مع أفضل خدمات ما بعد البيع لعملائنا الكرام. و لقد حققنا إنجازًا كبيرًا من خلال شراكتنا مع شركة موتول و سنستمر بالتعاون مع موتول لضمان تقديم أفضل المرافق و مراكز العمل و الخدمات لعملائنا".

وعبر السنوات، اكتسبت موتول الخبرة كمورد و راعي رسمي للعديد من فرق السباقات والمصنعين والمساهمة معهم لمزيد من التطور التكنولوجي في رياضة السيارات، و تتضمن هذه الفرق "فريق سباقات تويوتا و لكزس " و مصنعي سيارات أوروبيين آخرين.

استطاعت شركة موتول المحافظة على قيمها الأساسية الستة و هي : الامتياز، التخصص، الشغف، الموثوقية، الأخوة و الابتكار عبر تاريخها الذي يمتد إلى 160 عام، و تواجدها حالياً في 160 دولة حول العالم.

دعماً لمنتجات موتول ، تقيم مجموعة الساير حاليًا حملة حصرية لزيوت موتول، تقدم من خلالها لعملائها فرصة الفوز بسيارة تويوتا FT 86  الرياضية و العصرية. و تتوفر زيوت موتول الرائدة تكنولوجياً للعملاء عن طريق شبكة الساير الهندسية الواسعة التي تتألف من خمس مراكز للإطارات و الزيوت و الأصباغ بالإضافة الى الوكلاء المعتمدين ، و الجمعيات التعاونية، و مراكز الخدمة و مراكز تصليح السيارات حول دولة الكويت.