لتجربة عملاء افضل من ذي قبل الساير ينظم حفل الموظفين السنوي 2019

26 أبر 2019

نظمت مجموعة الساير القابضة، احدى الشركات الرائدة في المنطقة، مؤخرًا حفل موظفيها السنوي لتكريم اقسام وادارات عمل المجموعة التجارية وغير التجارية التي قدمت خدمة عملاء مميزة بما في ذلك مؤسسة محمد ناصر الساير عن مبيعات وخدمة وقطع غيار تويوتا ولكزس وشركة بحرة التجارية عن هينو وبوب كات ودوسان للمعدات الثقيلة والساير الهندسية عن زيوت موتول واطارات يوكوهاما وزيوت كوفران واصباغ نيكسا للسيارات وشركة الساير الطبية وتاجر السيارات والتأمين وليتموس للدعاية والاعلان ومصنع الكويت لعلف الحيوان والداو لخدمات تكنولوجيا المعلومات وتراي ستار.

وحضر الحفل السيد/ فيصل بدر محمد الساير، رئيس مجلس الإدارة والسيد/ مبارك ناصر الساير، الرئيس التنفيذي وممثل مجلس الإدارة الى جانب أعضاء فريق الإدارة العليا والمدراء واكثر من 3000 موظف من المجموعة.

وزعت الجوائز على افضل 24 فريق في صافي نقاط الترويج وافضل مكان عمل. كما وزعت جوائز خاصة ايضًا على الفائزين الاثنين في مسابقة الفكرة المبتكرة المستوحاة من قيم مجموعة التميز المؤسسي "افعل الكثير بالقليل".

وفي هذه المناسبة قال السيد/ فيصل بدر الساير: "اننا نشهد عهدا جديدا في مشاركة واشراك العملاء. اننا بحاجة الى ذهنية جديدة ونهج جديد في التعامل مع عملائنا من ناحية ما نقدمه لهم وطريقة تعاملنا معهم. "ابدأ بالمستحيل" - هذه هي الذهنية الجديدة التي نرغب بالعمل بها كمجموعة في المستقبل: يجب على كل فرد منا ان يسأل نفسه "كيف ندفع بالحدود لخدمة عملائنا بشكل افضل من ذي قبل".

وقال السيد/ مبارك ناصر الساير في كلمته: "تخضع اسواقنا الى تغييرات سريعة، فيمكننا ان نقرأ كل يوم عن كيفية تغيير التكنولوجيا الحديثة لسوق السيارات. لم تعد تويوتا شركة سيارات بل أصبحت شركة تنقل. ليست المنتجات ما يتغير فحسب بل ربما توقعات العملاء تجاهنا تتغير ايضًا. كوننا شركة تركز على العملاء فإننا بحاجة الى التأكد من البقاء في الطليعة حين يتعلق الامر بفهم طلبات عملائنا وكيفية تقديم حلول تذهلهم بأفضل طريقة ممكنة.

لدينا ارث عظيم مبنى على وعد واحد بسيط يتلخص بتقديم أفضل المنتجات مصحوبة بتجربة عملاء متميزة. إن الهدف من ذلك ليس إرضاء عملائنا فحسب بل تشجيع الاثارة في مكان العمل ايضًا وخلق الإمكانات لإنشاء وتطوير فريق قوي. قدمت إدارة المجموعة الشكر والتقدير لعمل الفريق لمواجهة التحديات دون فقدان التركيز على العملاء.